المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللى عاوز يفسر أى حلم أو رؤيا يتفضل هنا ..

حـــواء
07-19-2007, 10:36 PM
أحبائى أعضاء منتديات صبرة الكرام

قمنا بافتتاح قسم خاص بالرؤيا وتفسير الأحلام ....

سنقوم هنا بعرض كل شىء عن الرؤيا .. وحقيقتها ...

والرؤيا فى القرآن والسنة ... سنتناول كل شىء بالتفصيل ....

ومفاجأة جديدة نقدمها لكل الأعضاء .....

وهى تفسير الأحلام والرؤيا الخاصة بكم ....

لكن بشرط ...

أى رؤيا خاصة بأى عضو يقوم بإرسالها عبر رسالة خاصة بالمنتدى

حتى تتسم بالسرية التامة والخصوصية المطلقة وكونوا على ثقة من ذلك

فقط على العضو أن يكتب أمام المرسل إليه كلمتى ( تفسيرالأحلام )

وسنقوم بفحصها وإعداد التفسير ثم إرسال رسالة خاصة للعضو

فى النهاية نرجو أن يعجبكم القسم .... وفكرته وموضوعاته

وفى انتظار أحلامكم ...

تمنياتنا لكم بالخير والسعادة

و .... أحلام سعيدة

قاسم الحداد
07-23-2007, 01:48 PM
السلام عليكم
حلمت اني وزميل لي في العمل قد سافرنا الى احدى الدول العربية ودخلنا في احد المطاعم واكلنا لحم ماعز
ارجو تفسير هذا الحلم
ولكم الشكر

biorere
08-03-2007, 12:51 AM
احلم كثيرا انى اقيم يوم زفافى ثانيا ولكن فى كل مره تختلف الاحداث والتفاصيل ولكن الفكره واحده انى اجهز نفسى لحضور حفل الزفاف وانا على عجل وفى كل مره يكون زوجى متاخرا واستيقظ قبل وصوله
معلومات :انى متزوجه منذ فتره قصيره ولست حامل ولكنى ماذلت بالدراسه

حـــواء
08-04-2007, 06:08 PM
السلام عليكم
حلمت اني وزميل لي في العمل قد سافرنا الى احدى الدول العربية ودخلنا في احد المطاعم واكلنا لحم ماعز
ارجو تفسير هذا الحلم
ولكم الشكر

إنتظر منا إرسال رسالة خاصة لك بتفسير الحلم

وسوف نقوم بعمل إيميل خاص بتفسير الأحلام فقط

يتم إرسال الحلم من خلاله وأيضاً تفسيره

وسنعلمكم به إن شاءالله

دمت بخير

حـــواء
08-04-2007, 06:14 PM
احلم كثيرا انى اقيم يوم زفافى ثانيا ولكن فى كل مره تختلف الاحداث والتفاصيل ولكن الفكره واحده انى اجهز نفسى لحضور حفل الزفاف وانا على عجل وفى كل مره يكون زوجى متاخرا واستيقظ قبل وصوله

غاليتى الرقيقة

انتظرىمنا إرسال رسالة خاصة لكِ بتفسير الحلم

وسنعلمكم به إن شاءالله

دمت بخير

حـــواء
08-07-2007, 10:34 AM

أختى الفاضلة

أتمنى أن تغيرى خاصية عدم استقبال رسائل إلى الموافقة على استقبال الرسائل

حتى أستطيع أن أرسل لكِ تفسير حلمك إن شاءالله

دمتِ بود

MARWA200
08-08-2007, 09:26 AM
احلم بان دايما ان محتاجه الي مساعده وفجاء القي نفسي في مكان به زرع اخضر

الدكتور جمال
08-08-2007, 01:57 PM
احلم بان دايما ان محتاجه الي مساعده وفجاء القي نفسي في مكان به زرع اخضر

غاليتى مروى

انتظرىمنا إرسال رسالة خاصة لكِ بتفسير الحلم

وسنعلمكم به إن شاءالله

دمت بخير

نيهار
08-11-2007, 04:39 PM
همس

فكره أكثر من رائعه

همس

دائماً تأتى بما هو اروع

كل الشكر

دمتِ فى حفظ الرحمن

lola22
08-12-2007, 12:42 PM
سلام عليكم, احلم كثير ان مفتاح كعبة شريفة عندى ,وما معنت النضارات جديدة فى حلم, ولكم جزيل الشكرا

الزنبقة
08-13-2007, 12:32 PM
السلام عليكم حلمت جدي وجدتي بعد مضي شهر على وفاتها وشهرين على وفاة جدي أنهم على جبل وأنا وأمي على جبل أخر مقابل لهما وكانت أمي تصرخ وتسأل عن حالهما بينما جدي يقول موش وقت ورما بمفتاح من حق المنازل القديمه وكان كبيرا نوعا ما ويقول لأمي خذيه وأمي لاتبالي وتسال عن أخبارهم وبدأ المفتاح بالدفن وجدي يقول خذي الي في الصندوق اللى مدفون في مكان في المزرعه
وقمت من النوم ودائما كانوا ياتون في المنام ,واخر مرة طلب جدي مني أن اخرجه من بيته بدون علم أهل البيت تهريبه ثم جاء مره أخرى هو وجدتي وكانوا زعلانين ورفضوا الحديث معي مع العلم أنهم كانوا يأتو في منامي وكنت أنجاهل تفسير الحلم

حـــواء
08-13-2007, 07:19 PM
همس

فكره أكثر من رائعه

همس

دائماً تأتى بما هو اروع

كل الشكر

دمتِ فى حفظ الرحمن

أشكرك غاليتى نيهار مرورك الرائع

مودتى والورد

حـــواء
08-13-2007, 07:22 PM
سلام عليكم, احلم كثير ان مفتاح كعبة شريفة عندى ,وما معنت النضارات جديدة فى حلم, ولكم جزيل الشكرا

إن شاءالله سنراسلكِ بتفسير الحلم فى رسالة خاصة

مودتى والورد

حـــواء
08-13-2007, 07:26 PM
السلام عليكم حلمت جدي وجدتي بعد مضي شهر على وفاتها وشهرين على وفاة جدي أنهم على جبل وأنا وأمي على جبل أخر مقابل لهما وكانت أمي تصرخ وتسأل عن حالهما بينما جدي يقول موش وقت ورما بمفتاح من حق المنازل القديمه وكان كبيرا نوعا ما ويقول لأمي خذيه وأمي لاتبالي وتسال عن أخبارهم وبدأ المفتاح بالدفن وجدي يقول خذي الي في الصندوق اللى مدفون في مكان في المزرعه
وقمت من النوم ودائما كانوا ياتون في المنام ,واخر مرة طلب جدي مني أن اخرجه من بيته بدون علم أهل البيت تهريبه ثم جاء مره أخرى هو وجدتي وكانوا زعلانين ورفضوا الحديث معي مع العلم أنهم كانوا يأتو في منامي وكنت أنجاهل تفسير الحلم

جارى إرسال رسالة خاصة لكِ أختى الفاضل بالتفسير

دمتِ بود

مزايا
08-17-2007, 02:51 PM
سلا م وعليكم /
حلمت اني جالسة في غرفة وفيه قبر رسول الله وحوله قرآن مغلفين بقطعة من قماش وحرير بلون أخضر وأحمر وأقول في نفسي كأنيي في قيبر ضريح نبي عمران ..
فما تفسير هذا رؤيا

عبده الاحمر
08-17-2007, 04:38 PM
السلام عليكم وفكره ممتازه
لكنى لى تنبيه صغير ان تفسير الراى هو فتوى شرعيه ولذلك لايجوز لاى احد ان يفسر الا من خلال كتاب الله وسنة رسوله وهذا ليس بكلامى انه كلام (ابن سيرين ) اكبر مفسر للاحلام عرفه الاسلام
والسلام عليكم و انا ما ارردت تسبيط الهمم ولكنى اردت توضيخ نقطه قد تكون غافله عنكم

مزايا
08-20-2007, 02:34 PM
سلا م وعليكم /
حلمت اني جالسة في غرفةمظلمة مع جارنا وفيه قبر رسول الله صلى الله علية وسلم وحوله قرآن مغلفين بقطعة من قماش وحرير بلون أخضر وأحمر وأقول في نفسي كأن هذا قبر قبر ضريح نبي عمران ...
فما تفسير هذا رؤيا

وحلمت أيضا وهذا الحلم يتكرر معي وهي أن أحلم بأن شخص أعرفه ولكن وجهه لا يظهر لا يكلمني مجرد يراني فقط وآخر مرة رأيته أعطاني ورقة مكتوب عليه كيف حالك وكتبته بقلم اني بخير وكيف حالك انت ( علما أني أحب هذا شخص )

محاسن
09-30-2007, 11:02 AM
احلم دائما باني راكبة سيارة مع اناس اعرفهم واحيانا لا اعرفهم وفي كل مرة تكون السيارة شكل ونوع ثاني

ayed8
10-14-2007, 11:35 PM
السلام عليكم
حلمت ان شخص يعطيني الزكاة ويطلب مني توزيعها

IE.Blsm
10-17-2007, 07:13 AM
السلام عليكم
شكرا كتير على الموضوع ده دي اول مشاركة ليا في المنتدى الجميل بتاعكم

انا طالبة في كلية الهندسة-جامعة 6اكتوبر مش متزوجة
معجبة باستاذ بيدرسني في الجامعة وهوة كمان بس بيؤللي انه ألبي معاك بس عئلي ضدك !!!!!!

الليلة اللي فاتت شفته في الحلم مرتين وفي المرتين بيشوفني بيغير الطريئ وبيمشي من طريئ معاكس لطريئي

والليلة دي شفته في الحلم وكأنه كاتب في جريدة ومنزل موضوع عنوانه((بلسم...القصة التي ماكان يجب انا تبدأ)) طبعا انا بلسم

وحاكي فيها كل قصتنا تقريبا وعاوز من الجمهور يحكموا فيها ويقنعوه بيا علشان ياخد القرار النهائي وكل دة لأنه عئله ضدي ((طبعا انا مش عارفة ليه هوة عئله ضدي !!!!!))
وانا وصلني الخبر وجبت الجريدة وأريت الموضوع وانا مصدوومة من تصرفه دة

على فكرة بيوم العيد جبتله هدية ورفض ياخدها مني واحنا في الجامعة مبنشوفش بعض غير في المحاضرات او بالصدف وصارلنا سنة وشوية بنعرف بعض

ارجوكم ايه تفسير الأحلام بتعتي دي ؟؟
وإزاي ممكن اتصرف معاه في الواقع (ألبي معاك وعئلي ضدك !!!!!!!)؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تالبر
11-01-2007, 02:51 PM
السلام عليكم ،،
حلمت أنني تبنيت بنت عمرها ثلاث سنوات مع العلم أنني متزوجة ولدي ثلاث أبناء وبنت!!؟
الله يوفقكم فسروا حلمي.

marwan74
11-08-2007, 08:45 PM
حلمت اني اطهو فرختين و نصف فرخة في الفرن

marwan74
11-08-2007, 08:56 PM
حلمت ماما باننا مسافرون الى اطاليا في الباخرة و البحر هادىء و الماء ازرق و هي تقول لبابا اترك وضيفتك و هيا نبحث عن وضيفة هناك لان فيها فلوس كثيرة

marwan74
11-09-2007, 05:41 PM
السلام عليكم...
حلمت اني اطهو فرختين و نصف فرخة في فرن

marwan74
11-09-2007, 05:44 PM
[QUOTE=marwan74;39636]حلمت ماما باننا مسافرون الى اطاليا في الباخرة و البحر هادىء و الماء ازرق و هي تقول لبابا اترك وضيفتك و هيا نبحث عن وضيفة هناك لان فيها فلوس كثيرة

marwan74
11-09-2007, 05:52 PM
:z017: :z041: :z026: :transport: :thanks: :z06: :z038:

marwan74
11-09-2007, 08:30 PM
:z017: :z041: :z026: :transport: :thanks: :z06: :z038:
التفسير هو انك ستصبحين ثرية المشتركة21

marwan74
11-09-2007, 08:32 PM
و لله محضوضة

typical
12-29-2007, 09:36 PM
انا غير متزوج واعزب وحلمت في ليله باني قد تبنيت بنت عمرها تقريبا اربع سنوات وحبيتها كأنها ابنتي ما تفسير ذلك الحلم

ابووشل
03-18-2008, 09:43 PM
رأت قريبتي انها كانت مع شقيقتها في منزل جديد غير منزلهم الذي في الواقع (قديم ومستاجر)ودخلا الى المطبخ ووجداه مليء بالمواد الغذائيه بانواعها ووجدوا فيه سله مليئه بجميع أنواع الخبز فسألتها شقيقتها :من أحضر هذه الأشياء؛ فأجابت أن (فلان) أحضره؛ وأشارت بيدها الى النافذه وقالت لشقيقتها: تعالي لكي أريك (فلان) أنه في الأسفل؛ فأتجها الى النافذه وقاما بفتحها ورأيا مطرا غزيرا يتساقط من السماء.............انتهى

ملاحظه/المقصود ب(فلان) هو شخص تقدم لخطبة قريبتي صاحبة الرؤيا مرارا وتكرارا ولكنه ترفضه دائما خوفا من تكرار تجربتها الاولى الفاشله حيث تزوجت في عمرها ال18 وتطلقت بعد سنتين فقط بسبب أنها تزوجته مغصوبه من أهلها ، وهذه المره هي رافضه تكرار التجربه مع عدم وجود أي ضغوط من أهلها بأستثناء شقيقتها الأكبر المذكوره في الرؤيه والتي تعيش معها حاليا في نفس المنزل ؛مع العلم أن (فلان) لازال يتواصل مع شقيقها الاكبر ولازال مصر على الأرتباط بها وموافق على أي شرط تطلبه منه مقابل ارتباطه بها.........نرجو الأجتهاد والرد السريع على رسالتي والله الموفق...

مجنونة بنفسي
03-19-2008, 09:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت في المنام أني في حديقة كبيرة في مواجهة شاب لم أتبين ملامحه وكانت عيني مبللة بالدموع

وعندما كنت أهم بالمغادرة رأيت عدد كبير جدا من النساء وجميعهن لابسات العباءة ومغطيات وجوههن

وعلى حسب المنام جميعهن من معارفي وقد أتين من أجل مساندتي وانا لم اعطي الامر اهتماما وخرجت من المكان

ومن ثم رأيت منزلنا الذي كنا نسكن به في الماضي وقد كنت اهم الخروج من باب الشارع واذا بي ارى اخي الصغير البالغ

من العمر 8 سنوات يجلس على ارجوحة بجانب الدرج وكان الماء يتساقط عليه لا ادري ن كان مطرا او ماذا

حالوت اقناعه بالدخول الى المنزل واخذ يبكي راجيا اياي ان لا ارحل ووافقت من اجله

ثم ذهبت الى غرفة والدي ورأيت نفسي ارتدي فستانا من المفترض انه فستان ملكتي(خطوبتي) وفجأة دخل اهلي علي في

الغرفة وأذكر بالتحديد والدتي وخالتي وايضا شاب من المفترض أن يكون هو خطيبي واختاه الاثنتان وقد رأيتهم في المنام

بوضوح مع العلم اني لم ارهم من قبل في الواقع كما اعرف ان اسم احدى اختيه ثريا وقد كان الجميع سعداء برؤيتي مرتدية

الفستان وأرادو أن يزفوني الآن ولكني قلت لوالدتي أن الفستان هو نفسه الفستان الذي ارتدته ابنة خالتي في ملكتها مع العلم

أنه مختلف في الوقع كما أنني رأيت الشاب بوضوح ولم أتحدث معه نظرا لشعوري بالحياء لرؤيته لي وانا في فستان الملكة

مع العلم أن الملكة لم تحصل بعد

هذا كل ما رأيته في المنام وأرجو منكمأن تفيدوني بتفسيره

واذا كانت هناك اي معلومات ناقصة فأرجو ابلاغي وسأقوم بتقديم ما تحتاجونه من معلومات

وجزاكم الله خيرا مقدما

bassema
03-23-2008, 03:48 PM

ارجوا تفسيير الحلم من فضلكم
:z06:

لي بنت خالتي حلمت انها رأت صديق جدي الميت في المنام وسألته عن حال جدتي وجدي المييتين فقال لها ان حال جدتي بأحسن حال ولا ينقصها شئ أما جدي فإنه عالق امام عقبة ليتم صعود الجبل

مع العلم ان ابنت خالتي مازالت عازبة و ان جدي وجدتي كانوا يسكنون عندهم في البيت وان البيت ملك لجدي

والشكرا الخالص لمن يفسر لي هذا الحلم لدواعي الضرورة:welcome:

$غرور الورد$
03-24-2008, 03:26 PM
أختي حلمت انها تبي تصلي الا والوالد يقول لها القبله خطا "قامت من منامها عند سماع اذان الفجر"..

ماتفسيره؟؟!!

HaNoO_MaNoO
05-10-2008, 06:04 PM
السـلام عليكم ...أختي,,,

أنــا حلمت بوزغة ذات رقــبة طويلة جداً كانت تمشي على الارض وكدت ان ائطء عليها لاكني انتبهت لها وذهبت الوزغه تمشي الى الجدار وقلت لأختي انظري الى الوزغة تمشي على الارض وكانت الوزغه تنظر الي..........؟؟؟؟؟؟؟

ولي صديق .......حلم بمجموعة من الضبان (جمع ضب) في الصحراء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماتفسيرك لحلمي وجزالك الله عني كل خير ان شاء الله ...:z025:

الظامي 1403
05-24-2008, 08:00 PM
رأيت في المنام اني متزوج ولي ثلاثة ابناء ولم ارى ملامح زوجتي علما بأني لست متزوج - المهم -رأيت اني اخرج أبنأئي للمدرسه وبعدما خرجو احسست بشي غريب فخرجت ووجدت الجو غابر لدرجة اني لم استطع الرؤيه وبعدما بحثت عنهم وجدتهم -فهممت بالرجعه لمنزلي فوجدت العامل الذي يعمل لدي يخرج من المنزل وبيده اصغر ابنائي فنظرت له نضره كادت عيني ان تخرج من مكانها من شدةغضبي ثم انتهى الحلم - - - ارجو ان اجد تفسير لحلمي ولكم جزيل الشكر والعرفان ( ملاحظه العامل يعمل لدي الان في مقر عملي ويقوم بالطبخ )

nihal sba
07-07-2008, 01:34 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أرجو من حضراتكم أن تتفضلوا بتفسير هذا الحلم و لكم منا جزيل الشكر
رأت أختي في المنام والدنا المتوفي وقد أحضر لها هدية عبارة عن شجرة
للعلم أختي تحصلت مؤخرا على شهادة ليسانس
و جزاكم الله عنا كل خير
السلام عليكم

mimi2008
07-09-2008, 02:34 PM
اهل سعيدة لكوني معكم ارجو تفسير حلمي بسرعة أرجوكم
حلمت انني في قاعة الامتحانات و كان امتحان الباكالوريا في اللغة العربية و كان النص يتحدث عن الرسول صلى الله عليه و سلم لا ادكر عم و لكن ادكر ان اسمه تكرر في على الاقل 3 مرات و كنت اكتب بالعربية بخط جميل و كان الاستاد الدي يحرسني يقرا ما اكتب من اجابات ثم خرجنا في وسط الامتحان كلنا اي مجموعة الى الساحة و هناك و جدنا جنودا مسلحين و أطلقوا علينا النار فخرجت انا من الجماعة و اختبأت في زاوية بعيدا عن الرصاص و لكن لمحني أحد الجنود فصوب السلاح نحوي و توسلت اليه ان لا يطلق النار علي و خفت خوفا شديدا و لكنه كان يتبسم و اطلق الرصاص بنية قتلي مرتين و لكن ابتعدت غنهما و لم أصب ثم عدنا الى غرفة الامتحان و اتممت الامتحان و قال لي الاستاد ان اجاباتي كلها صحيحة الا واحدة و كان السؤال كالاتي متى نجد اسمين متتاليين منصوبين و أجبت ادا كان حال بعده صفة أو صفة و موصوف(و هده في الحقيقة اجابة صحيحة) ولكنه قال لي نعم هده اجابة صحيحة و لكن في التصحيح النمودجي يجب ان نقول "نبدأ باعراب الاسم الاخير و ننتقل من الاخير الى الدي هو قبله" فاستغربت و قلت له ما علاقة هده الاجابة بالسؤال فقال لي أعلم لكن اكتبي هده هي الاجابة فكتبت كما قال و عندما رجعت الى البيت اريت ابي الموضوع فقال لي النص يتحدث ايضا عن عمر بن الخطاب في آخر النص و لم انتبه اهدا من قبل و قال أن الاجابة التي قالها لي الاستاد صحيحة و أنها هي الاجابة الموجودة في التصحيح النمودجي ارجوا تفسير حلمي
معلومات
عزباء 23 سنة بطالة اي لا اعمل
و الحلم الثاني

حلمت انني اتحدث انا و صديقتي فائزة كانت تدرس معي في الكلية على عبد المجيد و قالت أنه الآن يتدرب لاخد رخصة السياقة ثم قالت انه شخص يحب مصلحته و انها على اتصال به و لكنه يكتفي بالاستماع دون ان يساعد في شيء
و ككاننا كنا في الجامعة في آخر سنة والتقيت معه و نزلنا السلم مع بعض و كان يلبس سروالا جديدا سروال جينdjean
ثم قال لي هل يعجبك فقلت له لقد تمنيت ان اشتري مثله وهدا فعلا في الحقيقة تمنيت شراء مثل دلك السروال ففكر دون ان يتكلم و فهمت ما كان يفكر فيه كان يفكر في اعطائي السروال الدي كان يلبسه ثم خجل الانه يلبسه ففكر في شراء مثل بل و نفس السروال جديدا لي لكي يبقى دكرى منه لي و في نفس الوقت كنت افكر في اعطائه رقم هاتفي كي نبقى على اتصال فيم بعد ولكن قلت لا يجب ان اتبع منهاج محمد صلى الله عليه و سلم كما رأيت في المنام السابق (علما اني حلمت في منام سابق اني في امتحان اللغة العربية و ان النص كان يتحدث عن محمد صلى الله عليه و سلم و عن عمر بن الخطاب (
ثم شاورت فائزة فقالت قلت لك لن تجني منه شيءا فهو يعرف مصلحته فقط و اتهى الحلم ارجوا التفسير
:thanks:

tarki147
07-25-2008, 09:43 AM
حلمت زوجتى ان البرق في الليل كتب ادا جاء نصر الله و الفتح و كان يقف الى جانبها والدها فهرعت لتتوضأ فلم تجد الا ماءا عكر

silent heart
08-02-2008, 01:28 PM
حلمت انى فى المنزل وللعلم لدى اخ صغير فى السن لكنه يؤرق كل الاسرة حيث فشله فى التعليم ومصادقته لاصدقاء السوء وقيل لنا انه به شىء غير طبيعى المهم اوصونا باحضار من يقرأ له القرءان فى االبيت .
المهم انى فى الحلم احلم انى وجدتى نجلس فى غرفة وفى غرفة اخرى اخى هذا وامى واختى وهوفى حالة هياج شديدة ويجب قراءة قرءان عليه او بالاصح قراءة ايات معينه ولكنى لااذكرها المهم انى بدات بتلاوة القرءان والمصحف بيدى ثم بدأ اخى يهدأ وهو فى غرفة بعيدة عنى وبدأ هو يقرأ القرءان بصوت جميل تدريجيا حتى اصبح صوته مثل صوت الشيخ( الطبلاوى )وفجأه وجدت الايات الثلاث التى يجب ان اقرأهم يتلاشوا من أمامى فعلا بدأوا يختفوا من المصحف ثم اظلمت الغرفة التى انا بها وبعد ذلك وجدت جسمى قد شل تماما واخذت اردد الشهادة واستعيذ بالله واقول لااله الا الله القوى واخذت اررد كلمة القوى كثيرا حيث انى اعرف يقينا فى الحلم ان من فعل بى هذا شيطانا فقلت ان الله اقوى منه وكنت اصرخ ولم يسمعنى اى احد حتى جدتى التى تنام بجوارى ثم استفقت من نومى ومازلت اردد الشهادة واستعيذ بالله وفتحت عينى ولكن جسمى كان لايزال مشلولا واخذت وقت هكذا حتى استفقت وحركت جسمى وكان هذا الحلم قبل الفجر حوالى 3 او 4 صباحا .
وللعلم ليست تلك اول مره احس فى حلمى ان هناك مايقيد حركتى ولكنى دائما مااقرأ القرءان واردد الشهادة حتى استفيق من نومى .

اعتذر للاطالة ولكنى ارجوا من الله ان تفيدونى

جزاكم الله كل الخير

الكشاف
08-05-2008, 10:47 PM
silent heart
ان صدقت رؤباك فانت مقدمة على عمل غير سليم تخفينه عن اقرب المقربين اليك 0وستكون نتيجته خسائر مادية وصحية واجتماعيه تعيشين تحت وطأة تأثيرها فترة ثم تنهضين من كبوتك متثاقلة شاعرة بالندم وانت مفتقدة الى الصديق الامين الذي تنادينه فلا يسمع ندائك لانك اخفيت عنه امرك 00
انصحك يا ابنتي بمخافة الله في السر والعلن والمحافظة على صلواتك والاكثار من قراءة القران والصدقة فانها تدفع البلاء00وحماك الله00

mimi2008
08-10-2008, 07:37 PM
و أنا ألا يوجد رد على حلمي لمادا ارجوكم

katan
09-26-2008, 06:49 PM
سلام عليكم
رمضان كريم
أرجوا تفسير حلمي ِ في الحقيقة كنت على علاقة مع شاب لغرض الزواج وذلك لمدة سنة و زيادةِ ومتواعدين على كل شئ لكنه تخلى عني و حسب قوليه سيتزوج بنت عمهِ و انا حالتي النفسية ليست جيدة جدا ولكن في اليل اقرأ أسمء الله الحسنى و أقول اللهم أريني رؤيا صالحة صادقة غير كاذبة نافعة غير ضارة و اطلب من الله اذا سيعود لي و يتزوجني ان اراه دليل في المنامَ

في الليلة الماظية دعوت الله كثيرا في الثلث الأخير من اليل و في السجدة علما انني اطلب كثيرا من الله ان يصلح حاله ويعود و لا يستمر في ظلمه لي وادعوا و انا على يقين ان الله سيستجيب انا منفصلة والتزم بالصلاة و الصوم فدعيت و قلت اللهم اذا يتم وعدك ويعود و سيتزوجني ولا يتزوج بغيري ان ارى دليلك في منامي فرأيت ان بيدي مفاتيح و هي في الواقع مفاتيحي الذي لي و في المنام افتح بيها باب و ينفتح و كذلك نفس المفاتيح ضيعتها في منامي و بعدة فترة قصيرة وجدتها و كان بيدي و بعدها رأيت في منامي و انا واقفة مع اخي و زوجته و هما يصليان و اخي انسان طاهر كنت واقفة معهم و امامنا ثلاث مناظر ماء جميلة وتنعش النفس (و هو على علم بما حصل لي للعلم) و المنام كما قلت بعد صلاة الفجر و قبلها صليت صلاة الحاجة ودعيت ان يكون لي و اراه في المنام ارجوا ان يصلني الرد لكي يفرح قلبي

nadahmdy
10-29-2008, 05:09 PM
انا والدي متوفي فحلمت انه اتى الي وقلت له انت لم تمت لقد عدت الينا فسألني عن اختي الصغيره(16سنه) اين ذهبت ...انا اريد ان اراها...
ثم عندما مات زوجي حلمت به انه اتى الي وسألني عنها ايضا وطلب مني ان اخذ بالي منها ....؟؟!

nadahmdy
10-29-2008, 05:10 PM
انا حلمت اني دخلت الجنه و كانت حوائطها سحاب و رايت الرسول (ص) قادم فجتمعنا عليه وسألناه هل يجب علينا تأدية المناسك والعبادات من صوم وصلاه .....الخ في الجنه

قــ طفلة ـلب
12-26-2008, 01:18 AM
حلمت اني في منزل ومعايه ابويا وفي البيت كان في دود لونه اسود واحمر واذا فربت دودتين جنب بعض تسير دوده وحد وتكبير شويا
وجاءت دوده على رجل ابويا وابويا شالها ورمها وبعدين انتبهت انو على كتفي 3 دودات 2 سوده وحده حمره وابويا يقولي شيلها وارميها وانا كنت مره متقرفه وماني قادره لاني انا اصلا اخاف امسكها ومع صريخ ابويا مسكت وحده بس غطيت يدي قماش وشلت وحده بس انقطعت بنص وقام ابويا شالها كلها
وبعدين شفت دوده كبيره ومره دبه وبعدين رميت عليها شي وانفقع

حور راك
12-26-2008, 09:27 AM
السلآمـ ع.ـليكمـ ورح.ـمهـ اللهـ وبركــآآتهـ ..~

اولآ ح.ـبيت اقول .. ج.ـزآج اللهـ خ.ـيرآ ع.ـلى التفآسير ..~

وانآ ايضآ اود تفسير ح.ـلمـ لي .. هل من المكن أمـ لآ .؟!

اتمنى ان يكون الج.ـوآب نـ.ع.ـمـ لآني بآمس الح.ـآج.ـهـ للتفسير ..~

ولكمـ ج.ـزيل الشكر ..~

..^^..

صمت المشاعر
01-19-2009, 11:50 AM
السلام عليكم يااختي الغاليه
اشكرك لتفسي الاحلام

اني كنت بالمدرسه وجت وحده الي اعرفه عنها انها كبري
ومااعرف عنها اي شي المهم جتني وقعدت تسولف معي
ونضحك انا وياها وكاني اعرفها وحلمت فيها كم يوم ورا بعض ممكن اربع ايام ينعاد علي نفس الحلم
انا محلمه فيها بداية السنه وقبل اسبوعين ممكن حلمت فيها لاكن معها بنات ثانين حلمت اني مسويه شله
وفيها مجموعة بنات ومنهم هي ومعهم بنت عمي كمان
ارجوا تفسير الحلم باسرع وقت ولو كان تفسيره سي ارجوك ان تسرعي
ولك جزيل الشكر وفقك الله وهدااك اختك في الله صمت المشاعر

صمت المشاعر
01-20-2009, 02:15 PM
°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°يااخوان اريد تفسير حلمي ارجوكم°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°

راس روس
01-21-2009, 02:53 PM
حلمت اني دخلت على بنت خالتي وبنفس الوقت هي صديقتي وكان معها بوك .محفظه.
طبعا البوك بوكي وطلعت منه 17 ريال وقالت وش رايك يافلانه اخذ العشره وانتي خوذي
السبعه انا رفضت وقلت انا باخذ العشره وانتي خوذي السبعه هي رضت وفرحت مره وحبتني على خدي وراحت

امير صنعاء
01-29-2009, 11:37 PM
حلمت اني طلقت زوجتي لأني رأيتها في المنام تخونني

امير صنعاء
01-29-2009, 11:41 PM
رأيت في منامي مأذن لمسجد ولم اسمع الأذان
z038:

عود الياسمين
02-09-2009, 02:16 PM
السلام عليكم

أشكركم في البداية على هذه الزاوية

عندي حلم يقلقني أرجو تفسيره على وجه السرعه إن أمكن

أنا آنسة عمري 26 حلمت بأن لدي عضو ذكري وأنثوي في نفس الوقت وفي الحلم كنت متضايقة من ذلك فكرت بأن أتصل بأمي لأخبرها بأني أريد أن أجري عملية استئصال له لأني أريد البقاء فقط على عضوي الأنثوي فقط

شكرا

عود الياسمين
02-12-2009, 06:20 PM
شو يا جماعه ما في تفسير؟؟؟؟؟؟؟؟؟

توفي هانم
02-22-2009, 08:03 PM
انا فتاة غير متزوجه حلمت ااني حامل

منال محمود
03-07-2009, 04:47 PM
السلام عليكم

ارجو تفسير حلمى
رأيت ان جارتى وصديقتى الصغرى تصعد السلم اللى كنت واقفه عليه والسلم شكله جميل ومن الناحيتين سلالم مثل المحلات الكبيرة فى عمارة جميلة جدا وواسعه جدا جدا ومعها سله فيها تفاح فدخلت شقه ورائى فاخذت تفاحه من السله من غير ما تشوفنى ورجعت مكانى لامثل انى العب تمارين رياضيه تدل على فرحتى

منال محمود
03-07-2009, 04:57 PM
السلام عليكم

انا فتاه غير متزوجه وحلمت انى كتبت كتابي على بنت جميلة وهى زميله لى فى العمل ولكنها اصغر منى فى السن وبعد ذلك سألتهم هو ينفع بنت تتجوز بنت ده حلال ام حرام طبعا ده كان فى الحلم قالوا حلال قولت لهم طب ازاى بنت تتجوز بنت وبدأت افكر ازاى يعنى وبعدين قولت لنفسي انا مش مقتنعه انا لازم اطلقها ومش فاكرة هل طلقتها بقى ولا لاء ارجو الرد ولو امكن يكون على ايميلى manal_mahmoud12@yahoo.com

همس المحبه
04-03-2009, 09:34 PM
لو سمحتوا ابغى تفسير حلمي

حلمت بجدي الميت يبكي

ارجوى منكم تفسير الحلم

الكشاف
04-04-2009, 03:03 AM
الى همس المحبه
تصدقي عنه وادعي له بالرحمه واعملي صالحا واتقي الله00

ريما الحلوه
04-30-2009, 12:32 PM
الحلم الي ابيكم تفسروه قبل سنه حلمت فيه

و من اول افكر ايش تفسير الحلم

انا طالبة في الصف السادس الابتدائي

و الحلم حلمته في الصف الخامس الابتدائي

ابلة سنه خامس حقت العربي جايه منقوله لمن كنت في خامس

كنت اكرها بمعنى الكلمه لانها عصبيه بس تفهم زيين و دي السنه صرت احبها بس احب ازعجها

اسم الابله : بدريه

الحلم هو :

كنا في المدرسه مدري وش جالسين نسوي

في مكان غريب مو في المدرسه و فيه بنات

الابله قالتلي

اقلك تشبهي لمين

انا قلت مين

قالت بنتي الصغيره

------------------------

ارجو تفسير الحلم

قطه سبايسى
05-13-2009, 12:02 AM
السلام عليكم
بجد الموقع ممتاز علشان ببقى عاوزه حد يفسر لى احلامى واتمنى منكم تفسرولى كل احلامى
انا فى واحده صديقتى حلمت انى اتخطبت ولابسه دبله من انسان انا مرتبطه بيه فى الحقيقه بس لسه مش اتخطبنا وكمان كان فى حمامتين واحده انا ماسكاها وهابعتها للانسان اللى انا مرتبطه بيه برساله والحمامه التانيه كانت واقفه ورايا
ولكم جزيل الشكل

قطه سبايسى
05-13-2009, 12:15 AM
السلام عليكم
انا بشكركم قوى على انكم بتفسرونا الاحلام
انا فى واحده صاحبتى حلمت انى اتخطبت ولابسه دبله لشخص انا مرتبطه بيه فى الحقيقه بس لسه مش اتخطبنا وكمان كان معايا حمامتين واحده ماسكاها فى ايدى وهابعتها لخطيبى برساله والتانيه واقفه ورايا
ولكم جزيل الشكر
واتمنى لكم المزيد من التقدم
:thanks:

قطه سبايسى
05-13-2009, 11:41 PM
السلام عليكم
ارجوا ان تفسروا لى حلمى لان عندى المزيد من الاحلام

قطه سبايسى
05-16-2009, 11:31 PM
لو سمحتم ممكن اعرف هاتفسروا حلمى ولالا
انا انتظر ليا كتييير

اورسولا
05-17-2009, 08:58 AM
مشكوره علي الفكره الرائعه صرااااحه لدي حلمان اتمني تفسيرهم الاول :-
1- هو انني حلمت بااني اصعد علي غرفه بالطوب الاخضر واللبنه بسلم خشب بهي عدة درجة بس مش مذكره بالضبط عددهم واول ماصعدت الدرجه الثانيه انكسرت ظهر اصدقائي ورفعوني مره اخري وصلحت السلم علما بان المكان كان كثير الظلمه ووصلت الصعود بكل قوة الي انا وصلت اعلي هذا الغرفه وفجاءه انقلب الحال الي اضواء وتصفيق من جمهور من الناااس وبعده انا رجعت السلم رفعت معي اخر الي اعلي الغرفه ...
2- هو حلمت انني في احدي مواقع العمل وفجاءه ظهر لي اثنين من زملائي في الجامعه يحملون باقات ورد يهنئون علي خطبتي ويمنعوني من السفر شعرت بالخوف منهم وبقت اسال نفسي هم جاء هنا كيف ؟؟؟ وفجاءه ظهر لي شاب معه صديق فناديت عليه (يااااحمد --يااحمد) لكي اعلم زملائي انه خطيبي هذا الشاب امسك يدي بلطف وبدا يخفف عني الخوف .....
اتمني ان تفسري لي الحلم في اقرب فرصه ممكنه ............وتسلمي ومشكوره

فاطمة الشريف
05-24-2009, 09:43 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اختي حلمت بشخص هي تعرفو (تتمنى تزوجو وعدها بالزواج وكذب وازوج وحدة ثانية وعنده ولد منها لاكن للاسف الى الان مستمرة معاه وعلى امل انه يتزوجها )
حلمت ان هذا الانسان اعطاها فلوس حوالي 5000ريال ولبسها بناجر ذهب وقالها عشان ماتحتاجي احد وركبها معاه سيارة وكان السائق الوالد الله يرحمه ويغمدروحه الجنة وبس علما بان اختي مطلقة وعندها ولد واحد والثاني مات الله يرحمه
اتمنى تفسير الحلم باقرب فرصة

فاطمة الشريف
05-24-2009, 10:04 PM
اما انا حلمت فيها بأختي بنفس الاسبوع
ان اختي هذة المطلقة شفتها بالحلم شرطي مقيد يدينها الاثنين ويسحبها بقوة وانا اقوله لاهي ماسرقت شي وكانت نظرته مرة تخوف ويعاملها معامله سيئة ارجوك ابغى تفسير الحلمين حلم اختي وحلمي

بسمة خجل
05-30-2009, 10:28 AM
[]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي حواء

انا حلمت اني صرت عروسة وكنا في القصر والقصر ماكان فيه احد غير امي والدقاقة وانا

والعريس كان اسمه نايف

وانا مو متزووجة

وانتظر التفسير باسرع وقت

محمد المتعلم
05-30-2009, 11:33 AM
بسم الله الرحمن الرحيم انا حلمت انى فى شقة ملكن بها حمام كثير ذو انواع كثيرةوشكلهة جميل ثم صعد فوق السطح وانابطير حمامى وكانو ثلاثة حمامات ثم اختلطو بحمامم رجل اخر وقد عادو ومعهم حمام من عندة ثم عاد حمامةاليه وعاد حمامى الى ولكن اثنان عادو الى ونزلوعلى بيتى والاخرى وقفت فى البيت الى بجوارنا ثم عدت وبعد ذلك طيرتهم مرة اخرى وعادو الى ونزلت مع الذكر انا ليس عندى حمام للمشاركة معى والتفسيرراسلنى علىبرريدى الالكترونىsdsd910

انتر
06-02-2009, 04:21 PM
السلام عليكم
حلم زوجى بانه يحرسوه 2كلبين وهناك كلب صغير زوجى يبتعد عنه خائف منه وقام الكلب الصغير بملحقتى وعضى ولكنه عض الفستات فقام زوجى بامر الكلبين للدفاع عنى وقامو واخدو الكلب الصغير معهم لحراسة زوجى
الله يوفققم ارجو الاجابة باسرع وقت

وردة النسيان
06-13-2009, 05:50 PM
انا طالبة 19 سنة

وحلمت انى اتخطبت

عايزة اعرف تفسير الحلم ده ايه ؟

لعجال بن علي
06-14-2009, 08:02 PM
حلمت أنني كنت أمشي ثم وقفت والتفت فإذا بي أرى كواكبا تدور ثم توقفت واصطفت فوق بعضها وهي متجهة نحوي فماهو هذا التفسير ؟

همسات شجن
06-19-2009, 08:20 AM
حلمت صديقتي وهي الحين مسافرة تنظر لي وهي تشوف علي وتضحك وانا كنت فرحانة وايد اتنى ارد باسرع وقت

منى فهمي
06-23-2009, 01:48 AM

أنا متزوجه ولكني أنتظر أن تجهز أوراقي لأسافر عند زوجي
بالأمس طلب مني أن أصلي له الاستخاره لأنه مقدم على مشروع كبير
صليتها له
ونمت
ثم حلمت أني أتحدث معه على المسنجر وأنه يكتب بسرعة كبيرة ولا أستطيع أن أقرأ كل ما يكتبه
وأني أرجع بصفحة المسنجر الى الأعلى لكي أرى ما يكتبه وكنت متفاجأة جدا مما يكتبه

ما تفسير حلمي هذا

وجزاكم الله خيرا

تحياتي

بسمة خجل
06-23-2009, 03:19 AM
*·~-.¸¸,.-~*معليش ممكن التفسير باسرع وقت ..*·~-.¸¸,.-~*

ايمان فرج
07-23-2009, 02:23 PM
تفسيرالأحلام :انا انسه و حلمت انني اقول علي شخص انه زوجي ولكنه ليس بزوجي في الحقيقه ولكنني احبه وابغيه فما تفسير ذلك ..

فراشتان
07-30-2009, 11:46 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

يوما حلمت أني مع شاب اعرفه في الحقيقة لا
يربطني به شيء ليس بيننا الا الاحترام حلمت اننا اشترينا زجاجتي عصير وزجاجتي ماء فقلت له اسقيني الماء فسقاني عصيرا فقلت لا اريد ماء فسقاني الماء

رماد الفحم
09-29-2009, 08:34 AM
السلام عليكم
حلمت بأن الدكتور قلع أسناني .. فقد قلع 6 منهم وواحده كانت سوداء ف كنت أسأله متعجبه هل هذا سوس؟ قال نعم!! ولا أعرف لماذا قلعهم! وكنت احاول ان ابتسم في المراه كي ارى اذا كان يبين الاسنان المقلوعه

همسات شاعر
09-30-2009, 03:19 AM
حلمت اني خادم للملك اصب قهوة وشاي بس ما ادري اي ملك الملك فهد الله يرحمه ولا الملك عبدالله الله يطول بعمره

الكبي
10-13-2009, 10:53 AM
السلام عليكم،
انا امراة متزوجة وعندى اطفال من قبل،و انا حامل في الشهر الرابع، حملت:
اول حلم: ايام الحمل حلمت اننا اتتني الدوره وراح الحمل
ثاني حلم: حلمت انا جائتني الدوره، وحلم انا احد اتقدم لي الى امي وخالي في الحلم، وشكل الشاب جميل جدا، وانا في الحمل اقول كيف اتزوج وانا متزوجة، وفي اليوم نفسه كمان حلمت انا عند الدكتوره وتؤكد لي ان اللي في بطني ولد.
ثالث حلم :حلمت اني عند الدكتوره سويت لي سونار وتأكد لي انا اللي في بطني ولد، وانا اخبرت زوجي وانا سميناه عبدلله وزوجي يبتسم لي.

رابع حلم: حلمت وقت الفجر، اني اتزوج من زوجي، وانا لابسه الفستان الابيض، وشفت امي، ابوي وام زوجي وكأن كان حفلة بس بدون أي صوت او موسيقى ولما دخلت امي قمت وسلمت عليها.

سجا نور
10-18-2009, 12:16 AM
انا حلمت ان فى 3 دودات لونهم ابيض على يدى وبعدين شلتهم وبعد شيويه ليتهم تانى وكان فى واحده بتقولى مفيش حاجه على ايدكى بس انا حاسه بيهم على ايدي [مشكوووووور والله يعطيكم الف عافيه

اسيرة الحزن
10-25-2009, 11:03 PM
ارى نفسي دائما اني حامل وانني ولدت ولا استطيع تحديد نوع المولود مع العلم انني لم اتزوج بعد

لمســـه دفـــ
10-29-2009, 09:18 AM
حلمت اني دخلت للبيت اعمامي ورأيت جدتي وجدي المتوفى بيتكلمون وسطبالصاله ولما دخلت انا نظر الي جدي المتوفى وقال لي اني سأتزوج مرتين وانجب بنت وولد بعدين انا قلت في نفسي ومصطفى مصطفى هو شخص سيتقدم لي عن قريب

نورالقمر
11-01-2009, 09:24 AM
السلام عليكم حلمت كأني في بيت اهل امي وكانو الاهل كلهم متجمعين وجا وقت الكل يروح لبيوتهم وانا جلست ادور جزمتي لاني مالقيتها وادورها بالرفوف واشوف جزم كثيره واغلبها ابيض وكعب ومالقيت جزمتي وجلست ادورها لما وصل زوج خالتي وكان هو الي بيوصلنا هو اتصل قبلها وقال لزوجته لا تتاخرو انا بالطريق
وانا في ربكه ادور على الجزمه الا قالي اخوي اصغر مني بسنه انو هو الي خباهاوانا عصبت وقلت الرجال بيجي وانت مخبيها وقلت له وين خبيتها وداني للرفوف وطلع جزمه لونها ابيض كعب قلت لا مو هيا ولبست جزمه بسرعه لونها اسود بعد ماسمعت زوج خالتي عصب ويصارخ كلهم ركبو الا انا واخوي وجريت ركض من الباب للسياره انا ركبت بسرعه واخوي مالحق وزوج خالتي مشا بالسياره انا فكرته بيوقف عشان اخوي يركب بس هو مشي بالسياره وظل اخوي يركض ورانا وانا اشوفه وابكي ومقهوره انو ماوقف لاخوي وانا اشوف اخوي صغير كأنه بالابتدائي وهو بالحقيقه كبير وبالغ واكلم بنت خالتي اقولها قولي لابوك يوقف ولا ينزلني مع اخويا بس هم ماتكلمو لانهم خايفين منه ..
انا مو متزوجه وعمري 23 وكان الحلم امس قبل صلاهـ الفجر

بنوته كيوت
11-06-2009, 06:06 AM
السلااام عليكم
بغييت اطلب منكم طلب وان شااء الله ماتردوني وهذي اول مرة اشارك فيها
اريد تفسير حلمي الذي تكرر معي عدة مرات وهو : احلم بأنني أرتدى فستان العرس والتقط بعض الصور الرائعة مع زوجي واخوتي وابي وامي وبعدها جلست لوحدي مع زوجي في غرفة مغلقة وكنا نتبادل الكلام الجميل واللمسات والضحكات
وبعدها ركبت السيارة الفخمة مع زوجي للذهاب الى البيت بعد انتهاء الزفاف
وللعلم انني لم اتزوج بعد وعمري 18 سنه
فهل اجد تفسير لهذا الحلم ؟
وجزااكم الله خير وجعله في ميزان حسناتكم

رؤيا الحازمي
11-13-2009, 03:41 PM

طبعا بدخل في الموضوع على طول ...(خير الكلام ماقل ودل)..

انا اتحلمت اليوم في الصباح

اني اخرج من غرفتي والغرفة اللي جنبي على طول غرفة اختي

واشوف دودة كبيرة في غرفتها شكلها مرا يخوف ويفجع زي العنبكوت بس رجولها اعرض بكثير من العنكبوت واكبر منها

وشوفت خالتي معا الجزمة ( الله يكرمكم ) وبتقتلها ووقتها انا كنت بلمرا خايفاا واتفاجئ ان الدودة تطير ولما تطير يسير حجمها وشكلها صغير زي الفراشة وجات على جبهتي بس انا طيرتها وبعدها خالتي خرجتها من البيت ولما سالتها عن اسم الدودوة قالتلي هذا عقرب

وانا ابغى تفسير للحلم

وشكرا مقدما

مخاوي الحزن
11-15-2009, 06:51 AM
======================

سسوسسي
11-18-2009, 10:16 PM
السلآم عليڪم ..

انا مره حلمٺ انۈ امي ۈاخٺي طالعين لسۈق .. ۈبعد مآرجعۈا عطٺني أخٺي ڪيس ۈقال هذآ من صآلح ( الي يڪۈن ۈلد خالٺي ) المهم انا فٺحٺـﮧ ۈشفٺـﮧ .. ۈلقيٺ فيـﮧ خآٺم .. ۈلما فهمٺ السآلفه ڪلها عرفٺ انه خاطبني .. ۈفرحٺ ڪثييير ..

ۈلما جيٺ اشۈف أيش بآقي فالڪيسس ..

صحيٺ من النۈم ..!

-¬» هذآ الحلم الاۈل ..!

ٺقريبا نفسـﮧ ..

حلمٺ أنـﮧ خآطبني ..

براءة فلسطين
11-27-2009, 06:28 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
ارجو تفسيير حلمي امانة في اعناقكم
حلمت مرة اني حامل وبطني كبير وانا ساكنة في بيت من الزجاج جدرانه زجاج و زوجي مو بالبيت و انا ما شفته في المنام و ابن عمي كلفه زوجي بحراستي و في كلب فالخارج يعووي كثير حتى خفت الا ان ابن عمي خالد قام بابعاد الكلب عن البيت - ثم اتى اهلي عل

براءة فلسطين
11-27-2009, 06:40 PM
:z025::thanks:ارجو تفسيير حلمي امانة في اعناقكم
حلمت مرة اني حامل وبطني كبير وانا ساكنة في بيت من الزجاج جدرانه زجاج و زوجي مو بالبيت و انا ما شفته في المنام و ابن عمي كلفه زوجي بحراستي و في كلب فالخارج يعووي كثير حتى خفت الا ان ابن عمي خالد قام بابعاد الكلب عن البيت - ثم اتى اهلي عندي ودخلوا البيت وكانت معهم بنت عمي ياسمين احبها كثيرا و قالتلي سوف ابقى معك بالبيت حتى اسليكي و احضرت اكل و أطعمتني حتى اغذي البيبي اللي ببطني حتى لا يزعل زوجي مني هيك قالت لي و كانت الدنيا ليل
ملاحظة بالحقيقة انا انسة غير متزوجة عمري 22 سنة وهذا المنام منذ عام ونصف

ثم في نفس المنام والمكان رايت في بيتي اجهزة كمبيوتر كثيير وابن جيراننا سعيد -حقيقة ابن جراننا - و في المنام رايته انه زوجي و قال لي متى بدك تولدي وبدا يتغزل في ..................... وانتهى المنام

ارجو التفسير امانة في اعناقكم

أم منصــــور
12-04-2009, 12:08 AM
أنا فتاه ملكت قبل شهر ويومين وبيني بين الانسان اللي ملكت عليه حب دام 7 سنوات وانشاء الله يدوم العمر كله وملكنا بدون علم أهله لانه اهله كانوا رافضين وبعلم من أهلي ورضا والحين احنا في محاولاات مع اهله , ابي تفسير لحلمين
الحلم الاول : احلم اني اكون مسافره مره بسوريا ومره بتركيا واكون مره مبسوطه يعني على طول يجيني البلد اللي انا فيه بدون بيان وسيلة السفر مع العلم انا اتمنى اني اسافر بعد الصحة وعافية ورضا الله ووالديني.
الحلم الثاني كان تقريبآ الساعة الثانية بعد منتصف الليل تحلمت اني سمعت آذان المغرب ولما صحيت كان يتردد الآذان براسي.

أم منصــــور
12-06-2009, 10:44 AM
أبي تفسير لأحلامي لي يومين أنتظر ولا أحد رد علي شكرآ

س م ي ر
12-12-2009, 02:24 PM
السلام عليكم حلمت بجدي المتوفي يقول لي خالي وهوزعلان ان يطلق زوجته واذا لم يفعل فسيغضب منه وخالي يجلس محتار ويخبر امي بان ابي طلب منه ان يطلق زوجته والا سيغضب منه وهي تقول له طلقها وارضيه
افتوني جزاكم الله ىخير

ضحيةظلم اليوم
12-16-2009, 11:31 AM
:welcome: السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو
انا احمد عضو جديد من مصر
انا بحكى احلم هو طويل شوية
اا حلمت انى واحد مو اعز اصحابى ماشين فى صحرة وبعدها لقية بوابة عبارة عن ثلاث خشبات مضلعين فو ق بعض ولا حولهم شى وان نظرت فيهم ما تجد الا صحراء وبعدها سألت صديقى انت واخدنى ورايح فين قلى تعالى بس
وبعدها مرينا م البوابة دى وفجاة تحولت الصحراء الى وراء البوابة الى مامر طويل
اول ما خطية كان فى زى حديد اما م البوابة وكان هناك ماء تحد اقدامنا كان يغطى القدم ولكن تحت الحديد كان هناك اطفال صغيرة جدا تحت الماء تمد يدها فى اتجاه الممر كانها تسبح وتتعبد ولم ار وجوهم وكنا نخطى من فوقهم بس كان بينا وبينهم الحديد الى قلتلكم عليه
بعدها مشينا فى الممر ودخلنا ما يشبة مسجد
وهو فعلا كان مسجد
ولقية الشيخ شريم بصوتة يقراء القران وكان جالس على كرسى والناس تسمع اليه وهم جالسين وكان هناك ما يشبة الحرث المكى بالظبط وسالت صحبى مين دول قلى دول حرث المكان وكنت اشفلهم غرفة يدخلون فيها وعدها صحيت من النوم
وبعدها صحيت من النوم

يوتشيها مادرا
12-24-2009, 04:31 AM
بعد اذن حضرتك انا اسمى محمد مصطفى فتوح نصر حلمت انى بطلع جبل مهما وصفتهولك مش هتصدق مدى طوله وضخامته ووصلت لقمته وكنت مجهد جدا واصبحت فوقه وبعد ما استريحت بصيت من فوقه لقيت جمهورية مصر العربية كلها من اولها لاخيرها لان الجبل كان عال جدا ممكن اعرف تفسير حضرتك للحلم دا ايه

أم منصــــور
12-27-2009, 11:14 PM
والله ماعندكم سالفه لي كم اسبوع انتظر ردكم وتفسير لحلمي ولا احد رد علي انا غلطانه اسجل بهاالمنتدى
شكـــــــــــــــرآ

المعذبة
02-16-2010, 11:38 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
أنا فتاة أبلغ من العمر 33 سنة وكنت مخطوبة منذ شهر 6 الماضي ولكن شاء القدر قبل العرس بثلاث أيام بأن حصلت مشاكل بيني وبين خطيبي وبالتالي بين أهله وأهلي وقمت بأداء صلاة الاستخارة كل يوم قبل النوم ونصف الليل وفي أحد الايام لا أعرف هل هو حلم أم رؤية حيث أنه حصل كالتالي لقد أحضرت لي أمي ولأخواتي كنزات بحيث أن كنزاتي لونها أخضر من الأمام فنظرت لها وقلت لأمي أنها صغيرة الحجم فقالت لي أمي قيسيها فقستها فأذا بها صغير ة الحجم فقالت أمي خليها سوف أرجعها وأحضر لك أكبر منها كما شاهدت أنني ذهبت الى نسايب أخي الجدد في بيتهم الجديد حيث رحلوا من بيتهم الذي أعرفه وقد شاهدت وجود لمة بنات وكأنها لمة عرس لكن لا يوجد أغاني ولا شيء ومن ثم صعدت على درج السطح فأذا بأخت خطيبة أخي تقول لأحدى قريباتها أو أختها لا أعرف بالضبط هاتي ذهبي الذي عندك لألبسه كما شاهت أن أحدى زميلات تجلس مع الصبايا على الكراسي عند باب السطح فقلت لها ماذا تفعلين يا منتهى هنا فقالت لي أنني أنتقلت الى صيانة النباتات بدل صيانة الكمبيوتر فأذا بها قد وضعت بربيش على الزريعة الموجودة على أطراف الدرج ولكن يوجد ثلاث أو أثنتين لا أعرف لم تسقى بعد فمسكت البربيش وقمت بسقيها ثم رجعت أحدى الزريعات التي سقيت ولم تسقى كثيرا فقالت لي زميلتي أسقيها جيدا لأن الزريعة التي لا تأخذ كفايتها من الماء فأنها ستموت وقمت بسقيها كما شاهدت أنني روحت أنا وأمي من عندهم فأذا بمرة أخي الكبير قد سبقتنا وأوقفت تكسي وقالت لنا أركبوا التكسي وقد أعطيته الأجرة فقلت لأمي يا بيه ما أقوى مرة أخوي صارت معطيه التكسي أجرة ثم ركبنا التكسي أنا أمي وفي التكسي أعطتني أمي عدد من البسكوتات وقالت لي أعطيها لهم فأذا بنا قد ركبنا سيارة شرطة فيها رجلين شرطة مع أنناقد ركبنا تكسي فأخت البسوكوتات من أمي وقمت بوضعها على قدم أحد رجلي الشرطي ولكني لم أرى وجههما مع العلم ظأن خطيبي السابق كان رجلفي الشرطة وهكذا حدث
وبعد أن وصلت الى دوامي تقريبا بعد نصف ساعة تحدث معي خطيبي بعد حوالي ثلاث أيام لا أعرف بالضبط وتصافينا ولكن عادت الأمور الى الأسوئ وانتهت بأن فسخت الخطبة بعدها يوم الخميس وانتهى الموضوع
أرجو منكم رجاء حار جدا تفسير حلمي بشكل مستعجل لأنني في حالة نفسية متوترة وغير مرتاحة للذي حصل معي
وأخيرأ كل شئ بأرادة الله ( قل لن يصيبنا الأ ما كتب الله لنا ) ونعم بالله
أرجو تفسير الحلم بأسرع ما يمكن ولا أريد أن تبعثوا لي مواقع لتفسيرالاحلام للأنني لا أعرف أستخدامها

كما حلمت في يوم آخر بان أحدى خالتي المتوفيات وهي جالسة عندنا وقامت بأعطائي فلاش كمبيوتر لا أذكر بالضبط أو انه يتهيأ لي مع العلم أن خالتي كانت مريضة وهي عائشه وقامت برفع يديها ومسحت وجهها ولا اذكر ما قالت لي بالضبط وبعد قليل جاءت أحدى خالتي وهي على قيد الحياة مع أبنها الكبير يأخذا خالتي معهم لكونها مريضة تبقى عندهم وبعد ذلك تذكرت أنها نسيت الفلاش معي فقمت بأعطائه لأبن خالتي وقلت له أعطيه لخالتي لقد نسيته معي وكان هذا الحلم بعد أن صليت الفجر وعدت للنوم
كما حملت في يوم آخر أنه يوجد بنات يرتدين ملابس حفلة ويرقصن أحيانا وأحيانا لا يرقصن ولا أذكر بالضبط أنه كان هناك أغاني أم لا وكأنني كنت أسمع الأغاني كما أنه كان يوجد رجل يقوم بقص شعري أو تسريحه لا أذكر بالضبط وقال لي سوف أقول لأمك أن تحضر الفستان لتلسيه ونراها عليكي مع القصة أو التسريحة فقلت لأ خليه لبعدين مع العلم أن البنات الموجودات هن أثنتان على ما أذكر ولا أعرفهن
كما حلمت في يوم أنني أخرجت طاحونتي من فمي وقد كانت مكسورة
أرجو تفسير حلمي بأقصى سرعة ممكنة

المعذبة
02-16-2010, 11:40 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
أنا فتاة أبلغ من العمر 33 سنة وكنت مخطوبة منذ شهر 6 الماضي ولكن شاء القدر قبل العرس بثلاث أيام بأن حصلت مشاكل بيني وبين خطيبي وبالتالي بين أهله وأهلي وقمت بأداء صلاة الاستخارة كل يوم قبل النوم ونصف الليل وفي أحد الايام لا أعرف هل هو حلم أم رؤية حيث أنه حصل كالتالي لقد أحضرت لي أمي ولأخواتي كنزات بحيث أن كنزاتي لونها أخضر من الأمام فنظرت لها وقلت لأمي أنها صغيرة الحجم فقالت لي أمي قيسيها فقستها فأذا بها صغير ة الحجم فقالت أمي خليها سوف أرجعها وأحضر لك أكبر منها كما شاهدت أنني ذهبت الى نسايب أخي الجدد في بيتهم الجديد حيث رحلوا من بيتهم الذي أعرفه وقد شاهدت وجود لمة بنات وكأنها لمة عرس لكن لا يوجد أغاني ولا شيء ومن ثم صعدت على درج السطح فأذا بأخت خطيبة أخي تقول لأحدى قريباتها أو أختها لا أعرف بالضبط هاتي ذهبي الذي عندك لألبسه كما شاهت أن أحدى زميلات تجلس مع الصبايا على الكراسي عند باب السطح فقلت لها ماذا تفعلين يا منتهى هنا فقالت لي أنني أنتقلت الى صيانة النباتات بدل صيانة الكمبيوتر فأذا بها قد وضعت بربيش على الزريعة الموجودة على أطراف الدرج ولكن يوجد ثلاث أو أثنتين لا أعرف لم تسقى بعد فمسكت البربيش وقمت بسقيها ثم رجعت أحدى الزريعات التي سقيت ولم تسقى كثيرا فقالت لي زميلتي أسقيها جيدا لأن الزريعة التي لا تأخذ كفايتها من الماء فأنها ستموت وقمت بسقيها كما شاهدت أنني روحت أنا وأمي من عندهم فأذا بمرة أخي الكبير قد سبقتنا وأوقفت تكسي وقالت لنا أركبوا التكسي وقد أعطيته الأجرة فقلت لأمي يا بيه ما أقوى مرة أخوي صارت معطيه التكسي أجرة ثم ركبنا التكسي أنا أمي وفي التكسي أعطتني أمي عدد من البسكوتات وقالت لي أعطيها لهم فأذا بنا قد ركبنا سيارة شرطة فيها رجلين شرطة مع أنناقد ركبنا تكسي فأخت البسوكوتات من أمي وقمت بوضعها على قدم أحد رجلي الشرطي ولكني لم أرى وجههما مع العلم ظأن خطيبي السابق كان رجلفي الشرطة وهكذا حدث
وبعد أن وصلت الى دوامي تقريبا بعد نصف ساعة تحدث معي خطيبي بعد حوالي ثلاث أيام لا أعرف بالضبط وتصافينا ولكن عادت الأمور الى الأسوئ وانتهت بأن فسخت الخطبة بعدها يوم الخميس وانتهى الموضوع
أرجو منكم رجاء حار جدا تفسير حلمي بشكل مستعجل لأنني في حالة نفسية متوترة وغير مرتاحة للذي حصل معي
وأخيرأ كل شئ بأرادة الله ( قل لن يصيبنا الأ ما كتب الله لنا ) ونعم بالله
أرجو تفسير الحلم بأسرع ما يمكن ولا أريد أن تبعثوا لي مواقع لتفسيرالاحلام للأنني لا أعرف أستخدامها

كما حلمت في يوم آخر بان أحدى خالتي المتوفيات وهي جالسة عندنا وقامت بأعطائي فلاش كمبيوتر لا أذكر بالضبط أو انه يتهيأ لي مع العلم أن خالتي كانت مريضة وهي عائشه وقامت برفع يديها ومسحت وجهها ولا اذكر ما قالت لي بالضبط وبعد قليل جاءت أحدى خالتي وهي على قيد الحياة مع أبنها الكبير يأخذا خالتي معهم لكونها مريضة تبقى عندهم وبعد ذلك تذكرت أنها نسيت الفلاش معي فقمت بأعطائه لأبن خالتي وقلت له أعطيه لخالتي لقد نسيته معي وكان هذا الحلم بعد أن صليت الفجر وعدت للنوم
كما حملت في يوم آخر أنه يوجد بنات يرتدين ملابس حفلة ويرقصن أحيانا وأحيانا لا يرقصن ولا أذكر بالضبط أنه كان هناك أغاني أم لا وكأنني كنت أسمع الأغاني كما أنه كان يوجد رجل يقوم بقص شعري أو تسريحه لا أذكر بالضبط وقال لي سوف أقول لأمك أن تحضر الفستان لتلسيه ونراها عليكي مع القصة أو التسريحة فقلت لأ خليه لبعدين مع العلم أن البنات الموجودات هن أثنتان على ما أذكر ولا أعرفهن
كما حلمت في يوم أنني أخرجت طاحونتي من فمي وقد كانت مكسورة
أرجو تفسير حلمي بأقصى سرعة ممكنة

هانم بنت بيه
02-28-2010, 04:20 PM
حلمت والدتي أن دق جرس الهاتف و قد رد عليه ابني أنا و هو في الواقع يبلغ سبع سنوات و بعد ما رد أغلق أخذ يبكي بشده و أغرقت دوعه وجهه و عندما سألته والدتي من كان على الهاتف و لما تبكي أخبرها أختك سيده ماتت مع العلم ليس لأمي أخت بهذا الاسم أرجو تفسيره مع الشكر الخالص

عراقيه
03-08-2010, 09:31 AM

اختي في الله

ارجو منكِ تفسير حلمي عاجلا

حلمت اني كنت واقفه في الحمام واختي كانت واقفه بجانبي

مدت اختي يدها نحو رحمي ومزقت غشاء البكارة...فرأيت قطعة دم بيدها وهي تضحك

بعد ذلك ذهبنا الى بيت خالتي وانا اشاهد نفسي ابكي حزينه بسسب فقداني عذريتي

وأرى امي واخواتي غير مهتمات لي...وأرى خالتي (هي توأم امي) تنظر لي بعين حاقده لأني فقدت عذريتي

معلومات..

انا عندي وسواس كثير بأني قد فقدت عذريتي بسبب العاده السريه كنت امارسها من قبل ومن لما عرفت انها حرام تركتها على طول...لكن يلازمني وسواس اني فقدت عذريتي

انا غير متزوجه..عمري 17...لسه ادرس مدرسه...حاله التدين...متوسطه(احيانا اصبح متدينه على درجه السلفيه واحيانا اخرى يصبح ديني متوسط)

ارجو منك تفسير عاجل

يعطيكي العافيه

جيجوووو
03-11-2010, 12:48 PM
Full Viewطلب تفسير حلم من فضلكم
From: View Contact
To: @hotmail.com

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا عندي حلم عاوزة تفسيرو لو سمحتم
وديما بحلم احلام مزعجة ومابعرفش انام بالليل
وبتخيل حجات والحلم كأنو حقيقي مش حلم
ياريت حد يسعدني ويفسرلي الحلم ده
الحلم
حلمت اني نايمة في الاوضة بتعتي على السرير
وانا نايمة بصيت على الشباك لقيت قط وفار دخلو من الشباك
كان شكلهم مرعب اوي ويخوف
وانا في الحلم رحت قايمة وخرجت من الاوضة بتعتي ورحت لاوضة بتاعة بابا وماما
قبلت ماما بحكلها بقلها في فار وقطة في الاوضة بتعتي
قلتلي روحي نامي انتي اكيد بيتهيالك او بتتخيلي
رحت الاوضة بتعتي تاني وبدور على القطة والفار مالقتهمش لقيت بدلهم ديك واقف على الشباك
راح الديك نط من الشباك وقف على السرير بتاعي عندي
انا بسالو بقولو انت مين قعد يقول كلام مافهمتهوش
وجية جنبي على السرير
رحت سالتو سؤال قلتلو انت مسلم قال اه مسلم
فا بقولو قول بسم الله الرحمن الرحيم
رددها بس بعد ماقال بسم الله الرحمن الرحيم
قال كلام تاني بعديها
والكلام عامل زي الترانيم
المسيحية وقعد يقول كلام كتير ويتكلم
انا خفت اوي سعتها فوقت
وقمت مرعوبة من النوم
وكائن كان في حد معيا في الاوضة بجد كان بيتكلم وسامعة صوتة بوضوح
ايه ده مش عارفة
المشكلة لما فقت ماحستش اني ده كان حلم ده تقريبا كان حقيقة
لاني كنت شايفة وسامعة الحجات ديه بوضوح كائنها حقيقة
ياريت حد يفسرلي الحلم ده او يقلي ويطمني
الاحلام ديه ديما بتجيلي وبترعبني
ياريت حد يفدني ويطمني وشكرا

محمحمحمحمحد
03-12-2010, 12:12 AM
صليت الفجر ونمت وكان صباح يوم الخميس 25-3-1431هـ
رأيت انني ذاهب الى المسجد النبوي الشريف لاداء صلاة الفجر وعند دخولي إلى الحرم دخل معي شخص لا اعرفه وعند الباب وجدت
ثلاثة اشخاص لا اعرف احد منهم فوقفت انا والذي دخل معي الحرم انا عن يمينهم والذي دخل معي عن يسارهم (الثلاثة الذين كانو في المسجد)
وعند اذ قلت لهم .لماذا تصلون هنا ولم تكتمل الصفوف عندها تركتهم وتوجهت باتجاه الامام فرافقني نفس الشخص الذي دخل معي
الحرم وعندما وصلنا الى الامام وجدته يقيم الصلاة بنفسه ولم يكن خلفي سوى الثلاثة اشخاص الذين كانو في الحرم فوقفت من
الجهة اليمنى والذي رافقني وقف من الجهة اليسرى الى الثلاثة اشخاص. كبر الامام وشرع بالصلاة وفي منتصف الفاتحة قطع الصلاة
وذهب لانعلم الي اين فقطعنا الصلاة نحن الخمسة.بعدها لم ارى احد فذهبت الى غرفة الأئمة في الحرم النبوي باحثا عن الامام
ولم اجده فجلست بالغرفةوخلعت ثوبي و وانسدحت بسروال السنة. دخل عليا شخص ومعه معاملة كبيرة بها اوراق وداخل المعاملة
ثلاثة صحون (تباسي) وعليها كتابات وقال لي اعطها المسؤل فأخذتها وقمت بقراءة الكتابات التي مدونة بالصحون ومضمونها
يفيد بأن (الشيعة هم الذين منعوا المصلين من اداء الصلاة) وفجأة دخل رجل ذو منصب كبير لا أعلم من هو ومعه شخص اخر لا اعلم
من هو كذلك وطلب مني المعاملة فأعطيته إياها وخرجت وأنا بسروال السنة فسمعت من خارج غرفة الأئمة الشخص الذي دخل الغرفة
وكان مرافقا لصاحب المنصب الكبير يخبره باستحقار بأنني موظف مدني وليس عسكري . بعدها ناداني الرجل ذو المنصب وقال لي
مااسمك فخفت قليلا واعلمته باسمي ومكان عملي فقال موجها الكلام للشخص الذي كان معه ان بعض الموظفين المدنيين احسن من
مئة من العسكر فابتعدت عن الغرفة قليلا ونظرت في لبسي وعرفت انني تركت ثوبي في غرفة الأئمة ورجعت مسرعا واستأذنت منهم
واخذت ثوبي وعندما شرعت في لبس الثوب فكان ثقيلا جدا وعند لبس الثوب وجدت جيبه الايمن مليئ بالحلوى والايسر اشياء شبيهة
بالاوراق *بعدها استيقظت من النوم*
ايميلي ( .com )

هانم بنت بيه
03-15-2010, 06:43 AM
اللهم ارحمها وادخلها فسيح جناتك واجعل قبرها روضة من رياض الجنة وأبدلها أهلا خيرا من أهلها ودارا خيرا من دارها وتجاوز عن سيئاتها وزد اللهم من حسناتها . اللهم يمن كتابها و يسر حسابها و لين ترابها و ثبت أقدامها و ألهمها حسن الجواب.
عزائي للدكتور / جمال صبرة ..... البقـــــــــــــاء لله تعــــــــــــالى

اسما
04-18-2010, 10:28 AM
]حلمت انى جالسه فى الصاله انا وامى وابى واختى وسمعنا صوت شخص يقرا قران وصوته جميل جدا وعالى وخاشع وكنا فى رمضان فذهبت الى المطبخ لارى ماهذا الصوت فدخلت بلكونه المطبخ ورايت فى العماره المقابله لنا فى شقه فى الدور السادس(الاخير)باب خشب وبه فتحه رايت منها رجل ابيض ذو لحيه صغيره يصلى قيام الليل او التراويح ويقرا القران بصوت عالى وكانت خلفه زوجته وكانت بيضاء ايضا وقد ظهر عليها بعض التعب والارهاق من طول الصلاه ولكنها كانت خاشعه وبجوارها امراءه كان يبدو لى انها امها وبعد ذالك اتم الرجل صلاته وانتهى الحلم (مع العلم ان الحلم كان قبل الفجر)

اسما
04-18-2010, 10:41 AM
~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~وشكراعلى كل شى وارجو الرد هل ترسلون التفسير على الايميل~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ارجو الرد يا بلقيس اليمن وشكرا جزيلا على مجهودك الرائع

اسما
04-18-2010, 07:11 PM
اخيتى بلقيس اليمن انا لم ارى اى تفسير لاى رؤيه على المنتدى لماذا ؟ومتى سفيسر المختص الرؤى ؟ومن هو؟
ارجو الرد واسفه على الازعاج
لان الرؤيه شغلانى جدا

اسما
04-20-2010, 08:56 PM
بلقيس اليمن اين ردك يا عزيزتى لما لم تردى ؟فانا عندى ثقه بمنتداكم
تحياتى وشكرا

مها يوسف
05-29-2010, 06:48 PM
حلمت اختى انى انا عند يتاع الدهب ومعايا عريسى ولبسة دبلة و تونزوخاتم وبقولة ان تونزغالى 7000 قال مشم مهم وكان اسم الشخص مالك مع العلم انى انسة ومش مخطوبة

مها يوسف
05-29-2010, 06:49 PM
ممكن تفسير حلمى

زوزو الملاك
05-30-2010, 01:05 PM
هلو مها بابا يكول انه اسم مالك بالحلم هو الذي يملك مفتاح الامور كالسعادة او الحزن لاسامح الله وظهوره في حلمك مع السعر الغالي الذي يعني مزيد من الصبر والايمان بالله لكي يتحقق امنيتك في الحياة وهي قريبة انشاء الله لظهور اسم مالك معكي فقط الصبر لااكثر ولا اقل والله اعلم

روعة محمد
06-06-2010, 06:01 PM
حلمى متى يتفسر ارجوكم

زكرياء لكير
07-11-2010, 10:19 PM
السلام عليكم
لقد رأت أمي النبي محمد في المنام,,
تقول أمي أنها حلمت بأن امرأة دقت باب المنزل فلما فتحت قالت لها تلك المرأة بأنها زوجة النبي و أنهما يريدان أن يكونا جيراننا...فرحبت بها والدتي كثيرا,...بعدها مسكت تلك السيدة بيد أمي و قالت لها تعالى كي أريكي النبي,,, فدهبا ورأته امي و رأت فيه نوووورا لم تر له مثيل كما تقول (صلى الله على محمد,صلى الله عليه وسلم).
بعد دلك رحبت به أمي كثيرا,,,فقال لها ...ما خطب هؤلاء الجيران يقومون برمي الأوساخ في هدا الماء...مشيرا الى جدول الماء النقي الدي يوجد أمام عتبة منزلنا... صار بينهما حديث آخر لا أتدكره
ملاحظة: تقول أمي بأن المكان الدي حلمته لم تره من قبل ,,,حيت البيوت فيه كلها طين وقديمة.. ليس البناء العصري الحديث...و منزلنا الدي حلمته ليس بالضبط الدي نعيش فيه...و جدول الماء الدي أمام عتبة منزلنا ليس موجودا في الواقع.
أرجوووووووووووووكم فسروا لي هدا لحلم وجزاكم الله خيرا

بسوومة
07-12-2010, 09:10 AM
وانا عندى احلام كثيرة محيرتين

تكفوووون من يسااااعدنى ويفسرها لى

انتظر ردكم

ضرووورى

العنزيه
07-23-2010, 03:42 PM
رايت ان بنت خالة والدتي عنود كفلة 3ايتام بنتان وولد وكانو بقمة الروعه بنتان يقاربن من بعض من عمر 9سنوات و10 والطفل كان رضيع تقريبا عمره 6شهور واخذت الولد وكنت اريد الذهاب لسوق انا ووالدتي ومرينا من عند ممشى وكان فيه نساء كثيرات وكانت بنت خالت والدتي اسمها ام عبد العزيز تقول هذي حسنه عنود وتناديني وانا باطريق وقالة والدتي لاتردين عليها وانا لم ارد فوصلنا عند جبل كبير وكان صعب النزول قلت لوالدتي لااسستطيع النزول منه فقالت لا تقدري سهل فقررت ان انزل ولقيت شغاله جالسه عند الجبل ققلت امسكي الطفل فاخذته وعند النزول كانت امراتان يريدن ان ينزلن معنا فاخذة والدتي ماء وسكبته على مكان النزول فاستو المكان وطلعنا بسهوله ورجعت لمنزل بنت خلت والدتي عنود بدون الطفل فتذكرته فاذا بوالدته تصيح تريده واذا بالشغاله ترسلي رساله على الجوال تذكرني بالطفلففرحت واذا ارى انا ووالدتي ببيت بنت خالتها ام عبدالعزيز اعطت والدتي صحن رز وقالت اذهبي به وكوليه انتي وابنائك فذهبت به والدتي واكلناه ثم رجعت الصحن لهل ولاكن قلب شكله الى سحلة المويه فاعطيتياه وكانت فرحانه تقول اريد ان ابشر عبدالكريم انوه اختوه الي اصغر منه ملكة وانا استغرب واتذكر ان خواته متزوجات ولم يبق الا اخته الصغرى مرام وهي عمرها 9س وتذكرت ان له خوات من والده واتى بالي اخته هدى وجلسة بديوانية الرجال وكان جالس عبدالكريم وكنت اريده ان ينتبه لي ولاكن عنده الوضع عادي واتى اخوه الصغير عبد الحكيم يطلبني ريالين ففتشت شنطتي ولقيت ريالين وخمسه واريد ان اعطيه خمس ريالات فرفض الا ريالين فاعطيته وكنت احمد ربي اني لم اتفشل امام عبدالكريم بان كان معي ماديه واتو بعده اطفال فطلبوني واعطيتهم واريد ان ادخل باقي الفلوس بالشنطه ادخلهم واتفاجاء بفلوس براحة يدي تزيد وادخل بالشنطه وارى فلوس تزيد ورايت اطفال كثيرون عندنا بالغرفه فقالت اخته مرام حسنه انتي تعرفين البنت هذه قلت مين ؟ قالت هذه اخت بشاير محمد وانا اتذكر اختها فقلت بشاير الخطيب قالت نعم <هم اطفال فاذا النساء فجأه يحتفلن وانا ارى مرأه تلبس الحجاب الاسلامي كامل عبائه وغطوه وقفاز يدين ورجلين فحسبتها امي واقول لامي يلا جواهر نروح وضحكن الحريم لاني اخطيت اخسبها امي واكتشفن اني انادي باسم والدتي ولم اقل يمه فاذا ارى نفسي بالبيت وعند اختي هدى فقالت لي يقولون ان مرة خالي تهاني تشبه لي قلت وينها قالت هي جالسه تناضر من عند الشباك <واسم مرة خالي الحقيقي عزه> وناظرة لها وهي بقمة الجمال وناظارة لاختي هدى وقلت لا ياويلي وش جابها لك انتي احلى فقالت انها واهي خالي راح يتطالقون وقالت لي شوفي اختها الصغيره طلعت واذا اختها صورتها مصغره فقلت سبحاان الله صورتها وهي صغيره فنبهني اختي فقالت اقصري من صوتك تراها تسمعنا فقالت شوفي صور عبدالحميد الجديده بالكمبيوتر<اخوي عبدالحميد وهو يدرس بالخارج بكندا> فجائت مرة جيرانا فراة اختي هدى فقالت مادري لو نحجزك لاخوي>>نخطبك انبهرت بجمالها فاستحة هدى وكل مره ماتجينا فتذكرها بنت جارتها شيمه بكلامها فذهبت لغرفه ولقية امي تجهز شنطه فيه ملابس واخذة من الشنطه عطر فتعطرت منه انتهت الرؤيا مع العلم اني اقرى يوميا بساعة الاستجابه سوره البقره و ـ يس ـ الدخان ـ الواقعه ـ الملك ـالاعلى ـ اواخر سوره غافر ـايه من ايات القرآن ودائما ادي بعد قرائتها بصلاة الوتر الساعه 2ونصف اخر الليل هل له علاقه بالحلم ... ارجوكم اريد تفسيره ارجو الرد

للقلوب مداخل
08-07-2010, 07:49 AM
حلمت بأن حبيبي يزف لفتاة أخري وأنا ذهبت للفرح وعندما دخلت صالة الفرح رأيت بنت تبحث علي جزمتهاالبيضاء كانت ضائعة منها فأنا وجدتها وأعطيتها الجزمة لكن كانت الجزمة قديمة وايضا وجدت بنت أخري تبحث علي سنسال ذهب كان ضائع منها فأنا وجدته وأعطيتها اياه .انا أنسة طالعة عالجامعة عمري 18

ميما ميمو
08-14-2010, 12:10 AM
تفسير الاحلام - ارجو تفسير حلمى
حلمت باننى مرتدية فستان فرح ابيض وانى فى زفة بالعربيات وانا وحدى على حاجة زى الكارتة او العربية الكارو وفجاة قالوا وقفوا الزفة لان اهل العريس لسة موصلوش فذهبت لمكان معرفوش ولاقيت امى ومع العلم ان امى متوفية وقلت انا مش هتجوز الراجل دة هو كبير عنى فى السن هو عشان وزير انتوا عايزين تجوزوه لى مع العلم انى مشفتش العريس فى الحلم وظلوا ينادوا على ويقولوا يلا عشان الزفة وانا قلت لهم لا مش هنزل ومش هتجوز
مع العلم انى كان معايا شاب معرفوش طول الحلم واول لما نادوا على هو قفز من البلكونة لهم وانا رفضت والشاب دة كان وهو راكب معى كان بيتحرش بيا ولما زعقت له ابتعد عنى بس ظل راكب معى

ع الرحمن صبرة
08-16-2010, 01:57 AM
اخي المفسر انا اخاف من تفسير الاحلام ولدي احلام كثيرة ولكن يوجد حلم حلمت به من يومين نفس الحلم هذا حلمته قبل فترة بنفس تفاصيله بنفس المكان والزمان حلمت باني في المسجد النبوي والصلاة اقامت وانا ارى جموع الناس تتجه لزيارة قبر الرسول صلى الله عليه وسلم ولكن الغريب بالموضوع باني كنت على جنابة وهذا ما جعلني خائف جدا ثم بحثت عن ماء لاغتسل واتوضئ حتى وجدت حمامات المسجد فغسلت وجهي وشعري ويدي ارجوكم ان تفسرو لي هذا الحلم لاني حلمت به مرتين وشكرا لكم

افلان
08-21-2010, 06:31 AM
السلام عليكم
عضو جديد
اتمنى منكم ان تفسرو لي احلامي بالله عليكم ولا تتجاهلوني

لا اعرف اين افسر احلامي صراحه لا اجد موقع يفسر لي الاحلام واحببت ان اضع حلمي هنا عسا ان القى جواب

لا تتجاهلوني ارجوكم

احلم منذ مده طويله ببنات شابات جميلات جدا جدا لم ارى مثل هاذا الجمال وهنا اضع بعض الاحلام عسا ان القى تفسيرا

اول مره حلمت بمرأه شابه جميله جدا ومتزينه بافضل الملابس والحلم الاخر حلمت بطفله صغيره 4 سنين لا اعرفها قد اتت الي وقمت بحملها والتقاطها ومن ثم تركتها فذهبت وحلم اخر حلمت بمرأتان شابتان الاولى اعرفها جميله وسمينه قليلا ومتزينه والاخرى شابه لا اعرفها ابدا جميله جدا اقسم بالله لم ارى مثل هاذا الجمال وقامت الشابه المجهوله الثانيه شديده الجمال بالتسليم علي
ارجوكم فسروا لي هاذاه الاحلام باسرع وقت ارجوكم

ساقيه الصاوى
09-15-2010, 03:59 PM
السلام عليكم
كيفكم ياريت اكون ضيف خفيف عليكم
من فضلكم ردو عليا ضروووووووووووووورى جدآآآآآآآ
شوفت بابا الله يرحمه فى المنام بيندهلى باسمى وبيقولى ادعيلى كررها 3 مرات
وانا روحت عليه وحطيت ايدى على راسه وقلتله بادعيلك والله وبوسته من راسه
بالله عليكو ردو عليا فى اسرع وقت
وشكرا ليكم وجزاكمالله خيييييييير

ساقيه الصاوى
09-16-2010, 07:24 AM
السلام عليكم ][®][^][®][انت هاتردو عليا امتىىىىىىىى][®][^][®][

حدي نعومه
09-26-2010, 11:24 AM
السلام عليكم
انا حلمت اني اخذت فلوس وبعدها اعطيت ابوي 100 ريال وودي اني اعطيت امي بس ماعطيتها
بليز ابي تفسير للحلم
وشكرا

حدي نعومه
09-26-2010, 11:25 AM
صح على فكره انا مو متزوجه

ام محمد
10-17-2010, 05:33 PM
ارجو منكم تفسير احلامي ويجعله ذلك في صالح اعمالكم ومزان حسناتكم.
الحلم الاول:
حلم زوجي ويدعى فراس انه لا يستطيع التحرك بتاتا من الفراش وانه يحتضر فدعا الى الله ان يذهب الى الصالة ليودع زوجته واولاده ولتوصية زوجته في ابنائه ثم طلب ايضا ان يصلي الفجر قبل ان يموت وكان لا يستطيع الحركة فقرأ بعض القرآن حتى استطاع ان يستيقظ من نومه وقام من النوم فزعا يقبا اولاده

الحلم الثاني:
حلمت وانا في العاشرة من عمري اسير في طريق مظلم مخيف فجاء الرسول محمد عليه الصلاة والسلام ماسك بيدي ويسحبني معه في طريق مليئ بالنور الجميل, وكانت يداه ناعمتان دافئتان . ثم قال لي لا تخافي يا جميلة ، فاجبته انا : لا والله لا اخاف منك يا رسول الله , ثم سألته الى اين تأخذني, فاجابني الرسول الى بيت الله لنحج , وطيلة الطريق كان الرسول يشرح لي عن كيفية الحج , ثم توقف فجأة ووضع منديلا ابيضا وناعما كالحرير والبسني اياه , ثم قال ما اجمل المنديل عليك يا جميلة .
وبقيت الرؤيا ترادوني 5 سنوات متتالية .

الحلم الثالث:
حلمت أنني وأهل زوجي نحتفل بزفاف احد أقرباء زوجي على الشارع وبعدما انتهينا من زف العروسين على الشارع , قدمت زوجة اخ زوجي الينا ثم قالت بصوت عال انها تريد ان تكون عروسا مرة اخرى وان تلبس الفستان الابيض وان نزفها مرة اخرى على الشارع , فاستغربت انا قائلة كيف نزفها كعروس وهي متزوجة , فاصرت على ذلك فقبل اب زوجي ان يزفونها بالفستان الابيض مرة اخرى فزفوها الناس وهي مرتدية الفستان الابيض , واسمها عالية .

ام محمد
10-17-2010, 06:53 PM
السلام عليكمورحمة الله وبركاته
ارجوكم تفسير حلمي اليوم
حلمت ان زوجي فراس استشهد في سبيل الله بطلا في القدس على شارع الاقصى صباحا وكانت السماء جميلة جدا , وعندما وصلني خبر استشهاده بكيت عليه بشدة , وانا ابكي كنت اقول للشرطة اليهودية الملتمة حول جثة زوجي الشهيد , وين حبيبي البطل, وين حبيبي الشهيد , رحت وتركتني لحالي , كيف بدي اعيش بدونك يا حبيبي. ثم داهمت الشرطة اليهودية بيتي وقالت سنحرق بيتكم وسيارتكم , قلت انتظروا ابني الرضيع في البيت , وبعدما اخذت ابني ناديت على ابنائي الاخرين ملاك ومحمد . وهكذا انتهت الحلمة .

كثيرا ما احلم اني اقرأ سورة الكرسي وراودتني هذه الحلمة اكثر من 15 مرة على الاقل .

.

وكثيرا ما احلم بسورة الكهف وابقى ارددها في منامي .

ومرت 3 مرات متتتالية احلم بانني اردد هذه الاية من سورة الكهف وهي:بسم الله الرحمن الرحيم , واضرب لهم مثل الحياة الدنيا كماء انزلناه من السماء فاختلط به نبات الارض فاصبح هشيما تذروه الرياح وكان الله على كل شيئ مقتدرا , صدق الله العظيم .

مع العلم انني فتشت في القران كثيرا حتى اعرف مصدر هذه الاية وعرفت انها تابعة لسورة الكهف

الدكتور جمال
10-17-2010, 10:40 PM
سيتم التفسير قريبا جدا باذن الله

تحياتي

ام محمد
10-20-2010, 03:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله
انا متضايقة كثيرا من عدم تفسير احلامي حتى الآن , ارجوكم فسروا احلامي بأسرع وقت ممكن, لأنني فسرت احلامي عند شيخ وكان التفسير مخيف بموت الاقارب , واتمنى ان يكون الشيخ مخطئ ارجوكم ان تفسروا حلمي بأسرع وقت ممكن . ارجوكم ثم ارجوكم , مللت الانتظار .

ام محمد
10-20-2010, 03:24 PM
أرجوكم فسروا احلامي , والله انني مستعجلة لتفسير احلامي

الدكتور جمال
10-21-2010, 12:11 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الاخت ام محمد

الاخت اساقيه الصاوى

تم ارسال التفسير برساله خاصه

تحياتي

ام محمد
10-21-2010, 10:20 AM
السلام عليكم ورحمة الله
اشكرك لجزيل الشكر على تفسير حلمي السابق وبصراحة اطمع لكرمكم بتفسير هذا الحلم جزاكم الله خيرا:
الحلم الاول:
حلم زوجي ويدعى فراس انه لا يستطيع التحرك بتاتا من الفراش وانه يحتضر فدعا الى الله ان يذهب الى الصالة ليودع زوجته واولاده ولتوصية زوجته في ابنائه ثم طلب ايضا ان يصلي الفجر قبل ان يموت وكان لا يستطيع الحركة فقرأ بعض القرآن حتى استطاع ان يستيقظ من نومه وقام من النوم فزعا يقبا اولاده

الحلم الثاني:
حلمت وانا في العاشرة من عمري اسير في طريق مظلم مخيف فجاء الرسول محمد عليه الصلاة والسلام ماسك بيدي ويسحبني معه في طريق مليئ بالنور الجميل, وكانت يداه ناعمتان دافئتان . ثم قال لي لا تخافي يا جميلة ، فاجبته انا : لا والله لا اخاف منك يا رسول الله , ثم سألته الى اين تأخذني, فاجابني الرسول الى بيت الله لنحج , وطيلة الطريق كان الرسول يشرح لي عن كيفية الحج , ثم توقف فجأة ووضع منديلا ابيضا وناعما كالحرير والبسني اياه , ثم قال ما اجمل المنديل عليك يا جميلة .

الحلم الثالث:
حلمت أنني وأهل زوجي نحتفل بزفاف احد أقرباء زوجي على الشارع وبعدما انتهينا من زف العروسين على الشارع , قدمت زوجة اخ زوجي الينا ثم قالت بصوت عال انها تريد ان تكون عروسا مرة اخرى وان تلبس الفستان الابيض وان نزفها مرة اخرى على الشارع , فاستغربت انا قائلة كيف نزفها كعروس وهي متزوجة , فاصرت على ذلك فقبل اب زوجي ان يزفونها بالفستان الابيض مرة اخرى فزفوها الناس وهي مرتدية الفستان الابيض , واسمها عالية .

ام محمد
10-21-2010, 10:32 AM
وصلتكم هذه الرسالة قبل 3 ايام , ولكن الرد لم يصلني حتى الان , ارجو من الدكتور المحترم الذي باذن الله يجمعه الله مع الرسول في الجنة , جزاه الله كل خير لمساعدة الناس بتفسير احلامهم.

الحلم الاول:

الحلم الثاني:

الحلم الثالث:

الدكتور جمال
10-21-2010, 09:08 PM
السلام عليكم
الاخت ام محمد
التفسير موجود في صندوق الرسائل الخاصه
الخاص بك ، وتقبلي تحياتي

موحد لله
10-23-2010, 01:03 AM
أرجو تفسير رؤيا رأيتها قبل 33 عاما حينما كان عمري 8سنوات وهي كالتالي:
رأيت أنني في حوش بيتنا وأنا أنظر إلى السماء ليلا , حيث شدني منظر الكواكب والقمر وهي تقترب مني رويدا رويدا , وكانت الكواكب مضيئة قد انقسمت يمنة ويسرة , وأما الوسط بينها فهو جامع ضخم يلمع كالذهب, له مآذن وأكثر من قبة تلمع جدا , فاقترب مني هذا الجامع ومعه الكواكب والقمر , وأنا في الرؤيا أرتجف ارتجافا شديدا , حتى دنا مني ذلك الجامع , فنزل إلى الحوش , وإذا محرابه - الذي يلمع كالذهب الأصفر - قدامي , وأما الكواكب فهي فوق الجامع مباشرة وقريبة مني جدا , وأنا أرتجف خوفا إذا بي أسجد في هذا المحراب الذي أمامي , ثم قمت من النوم مذعورا أتصبب عرقا , فأرجو رجاء خاصا أن تعبر هذه الرؤيا إن كنتم للرؤيا تعبرون. أخوكم : أحمد من السعودية

موحد لله
10-23-2010, 09:03 PM
أرجو حفظكم الله تفسير رؤياي السابقة

الدكتور جمال
10-23-2010, 09:55 PM
السلام عليكم
الاخ موحد الله
الخاص بك ، وتقبل خالص تحياتي

موحد لله
10-23-2010, 10:00 PM
جزاك الله خيرا أخي د.جمال

ام محمد
10-23-2010, 10:45 PM
الله يخليلكم اولادكم انكم تفسروا لي احلامي , صرت امل من الانتظار, الله يسامحكم والله بدخل كل يوم المنتدى على الاقل3 مرات بصعوبة بسبب انقطاع الانترنت بشكل جزئي, الله يسعدكم استعجلوا في تفسير احلامي , بالله عليكم لا تنسوا التفسير , والله اني في حالة ما بيعلم فيها غير الله . ارجوكم

الدكتور جمال
10-23-2010, 10:49 PM
السلام عليكم
الاخت ام محمد
الخاص بك ، وتقبلي تحياتي

ابتسامة جرح
10-29-2010, 09:56 PM
ارجو منكم تفسير احلامي
الحلم الاول
حلمت ان زوجي اعطى اولاده اخوه الثلاثة اعواد سواك وعندما راتها امهم زعلت واخذتها منهم ورمتها وانا شفتها فزعلت في نفسي لما فعلتعه وزعلت ولكن عندما جاء زوجي لم اخبره خشيت ان يزعل

الحلم الثاني
حلمت ان هناك 3 خادمات واقفين واحده عن يساري وهي خادمة جارتي وواحده عن يميني وهي خادمتي وواحده واقفه امامي لم اعرفها من هي ولكنها خادمة واقفين ينظروا الي وانا امسك باصباعي الابهام بشده وهو يخرج منه رأس ثعبان ولسانه طويل وانا اقرا صورت الاخلاص وقراتها مائة مرة حتى احترق راس الثعبان وصار رماد وطاح في الارض وانا كنت مساكه اصبعي الابهام بقوة خشية مني ان يدخل هذا الثعبان لجسمي

الحلم الثالث
حلمت ان يريد ان يخرج مني حبل فصرت اسحبه وهو حبل متل الحبل السري لكنه شديد البياض وشديد اللمعان وصرت اسحبه ومن شدة طوله صارت تساعدني في سحبه واحده لم اعرف منها اما تكون اختي او صديقتي لكنها انسانه احبها وعزيزة على قلبي وعندما طال كثيرا قصصته ثم شعرت بأنه لازم هناك شئ من الحبل يريد ان يخرج فسحبته وعندما طال كثيرا قصصته للمرة الثانيه ولكني ايضا شعرت بأن هناك باقي من الحيل يرد ان يخرج وعنما حاولت اسحبه سمعت اصوات ناس فسترت نفسي وتغطيت حتى لا يراني احد

اعتذر منكم على الاطالة لكني ارجوا منكم التفسير بسرعه
وجزاكم الله الف خير

بنت نجد
11-02-2010, 10:05 PM
ارجو منكم تفسير حلمي , , ,
حلمت اني كنت راجعه من سفري الى جده ونزلت من الطائره وطلعت من المطار وكان معي فتاه امريكيه بالعبايه السعوديه وكأن جده منقسمه قسمين يمين ويسار وارى ان الفتاه تقولي تعالي وتاشر عاليمين وتوصف ان المكان مثل تركيا وناسه وكذا قلتلها اسفه ما اقدر ورحت يسار كاني بشارع حراء الي بجده بعبايتي امشي حافيه ومعاي سطل احمر ماسكته واشوف واحد شاب بعمر الثلاثين اسال ممكن جوالك اكلم اهلي يقول خليكي هنا انا اجيبه لك هنا كله شباب لاتتحركين وما ناظرني ,, وفجاه اشوف امي ومعاها حرما مع ولدها الصغير كانو مبرقعين ولكن كانو حاطين مكياج ركضت لامي وحضنتها وقاعده ابكي وااشر عالولد الي راح يجيبلي جواله اقول لامي هذا الرجال ماقصر كان بيساعدني ادق عليكي اتشكريه قالت ونعم الرجال اعرفه وحضنتها وابكي ومازلت ماسكه السطل الاحمر ,, وشكرا ,, تحياتي

احمد الدرعمي
11-18-2010, 10:22 PM
ارجو تفسير هذا الحلم لاهميته
لي عم توفي منذ 5 شهور له ابن وهو الاكبر وبنتان حلمت البنت الصغيرة 12 سنة ثاني ايام عيد الاضحي عقب عودتها من زيارة المقابر (بعد العصر) ان والدها في المنام يقول لها قولي ورائي دعوتان لاخوكي ..... ربنا لا يدخلك السجن زائرا ولا مزار ....ولا ظالم ولا مظلوم ولا قاتل ولا مقتول واعطاها اناء به ماء وقال لها اشربي هذا.
وجزاك الله خيرا

سموره
11-20-2010, 02:22 PM
السلام عليكم

انا حلمت حلم وابا تفسير لو سمحتو

حلمت انا في شخص يحبني وايد وانا اكره فكان كل ما اي حد يبا يخطبني ولا يكلمني كان يعصب وتيه مثل الحالة النفسية ويصرخ وانا كنت اخاف فانا ما تحملته هرب من البيت شافتني اختي الكبيرة والضغيره فين وياي انا كنت اركض واصيح فدخلت في مبني كان فيه شقق تميت خايفة اختي العودة تهديني فهو يه يدورني سكرنا نحن الستارة عشان ما يشوفني تميت خايفة واختي الضغيرة بطلت الباب عششان تشوف اذا يه ولا لا فنا قلت لها تسكره يايه هو تم واقف عدال المبنى تم يطالع شي فترة بعدين راح يدور في مكان ثاني دور وخلص هو راد اختى الصغيره ما اذكر يمكن تخرطفة ولا كانت تبا تشوف المهم انها بطلت الستارة واناا كنت جدام وما انتبهت انها بطلتها فشافني هو اول ما شفته شافني خفت دخلت في شقة كانت داخل حرمة وعيالها قالها انها تخشني عندها بينت عيالها عشان ما يشوفني رفضت وتمت تضارخ حاولة اهديها بس ما طاعت تميت خايفة ومرتبكة واخواتي يشوفن اذا وصل للمبنى ولا لا فانا من الخوف تدخلت شقة الحرمة وقفت و يوم صديت شفت هو كان في ايده مسدس وقام يضرب بالمسدس انا والرجمة تمينا خايفة انا من الخوف طيحت في الارض معنا ما يتني رصاصة على ما اعتقد يت على الحرمة بس

فاطمة البصري
11-21-2010, 06:56 PM
(تفسير أحلام)حلمت ان خالتي أخت أمي جاءت عندنا البيت ومعها بنت صغيرة على أنها ابنتها (على الرغم من انها في الحقيقة عندها بنت غيرها كبيرة)
هذه البنت الصغيرة تغوطت (تبرزت) في منزلنا في أماكن مختلفة ورأيت نفسي أنظف هذا الغائط من صينية نضع عليها أكواب شرب الماء وكذلك أنظف باقي المنزل من هذا الغائط .
أرجووووا التفسير بسرعة إذا سمحتم,ولكم جزيل الشكر.

فاطمة البصري
11-21-2010, 07:12 PM
[أرجو من سيادتكم تفسير حلمي ضروري
حلمت ان خالتي جاءت الى منزلهاومعها بنت صغيرة (على الرغم من ان خالتي في الحقيقة عندها بنت كبيرة غير التي جاءت بالحلم)وان هذة البنت تغوطت(تبرزت) في منزلنا في أماكن مختلفة من المنزل ووجدت نفسي في الحلم انظف هذا الغائط من صينية نضع عليها اكواب نشرب بها الماء وكنت انظف باقي المنزل من هذا الغائط .
ارجو تفسير حلمي ولكم جزيل الشكر

ممم هايا ممم
12-01-2010, 08:47 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
و السلام عليكم و رحمة الله
حلمت بشخص دائما اراه و كان يتحدث معى من بعيد ولكنى لم يسبق لي التحدث معه بل كنت اتجاهله دائما الغريب اني فالحلم كنت اتحدث معه كثيرا كأني اعرفه منذ مدة كالاصدقاء الحميمة و كنا نمزح معا و ركبت بجانبه في السيارة و هو الذى قادها و كان معنا اصدقائى و اصدقائه و من ثم ذهبنا جميعا لتناول الطعام و هذا الشخص هو زميلي بالدراسة و هو اكبر مني بعام...................ارجو تفسير هذا الحلم و شكرا

فورات
12-03-2010, 02:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته

حلمت اني تزوجت فتاة اعرفها وارتديت الفستان الابيض وكنت اصور نفسي بالموبايل والغريب اني في الصورة لم اكن ارتدي افستان الابيض بل كنت ارتدي جكات ابيض وزهري

الرجاء تفسير هدا الحلم

شكرا